شمس الحب

    فتاة سعودية تدخل المستشفي بسبب الفائز بلقب ستار أكاديمي!!!

    شاطر
    avatar
    رنين القلب
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 48
    العمر : 26
    الاوسمة :
    رقم العضوية : 1
    الاعلام :
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    فتاة سعودية تدخل المستشفي بسبب الفائز بلقب ستار أكاديمي!!!

    مُساهمة من طرف رنين القلب في السبت أغسطس 15, 2009 7:09 am

    فتاة سعودية تدخل المستشفي بسبب الفائز بلقب ستار أكاديمي!!!


    أصيبت فتاة في الخامسة عشرة من عمرها بهبوط شديد في الضغط وانخفاض في مستوي السكر بعد إضراب عن الطعام استمر يوما كاملاً من أجل شاب سعودي فاز بلقب ستار أكاديمي في برنامج تلفزيوني علي شاشة لبنانية. وذكرت صحيفة الوطن السعودية الصادرة امس الثلاثاء ان الفتاة، من القطيف (شرق) السعودية، التي جمعت نقودا من زميلاتها في المدرسة من أجل التصويت لهشام كانت قد أضربت عن الطعام بعد تحد بينها وبين زميلة أخري ونذرت جل وقتها للتصويت . وأصيبت الفتاة في لحظة إعلان النتيجة المنتظرة بدوار ووجع شديد في الرأس وبمجرد الانتهاء من النتيجة لم تتمالك نفسها من الفرح فأغمي عليها من شدة التعب والفرح، وبعد نقلها للمستشفي تبين بأنها مصابة بفقر دم وهبوط شديد في الضغط وانخفاض في مستوي السكر. ....


    وقالت الطبيبة المعالجة في مستشفي مضر بمحافظة القطيف إنها استغربت لون الفتاة المصفر ووجهها الشاحب وفور نقلها عملت لها جميع الفحوصات اللازمة وتبين بأنها تعاني من مضاعفات شديدة بسبب سوء التغذية.

    وكان السعودي هشـــــــــــــام عبدالــــــــــــــــــــــــــرحمن فاز في الجولة النهائية علي منافسته التونسية في برنامج تلفزيون الواقع ستار أكاديمي الذي تبثه المؤسسة اللبنانية للإرسال.

    وكانت الإتصالات السعودية أوقفت خدمة التصويت عن طريقها المباشر، مما جعل المهووسين السعوديين بالبرنامج يلتفون علي قرار المنع ويصوتون عن طريق وسيط اتصالات من دول الجوار. وصوت اغلب السعوديين عن طريق اتصالات البحرين التي رفعت أسعار خدمة التصويت عن طريقها، للحصول علي نصيب ربح أكبر، في الوقت الذي فتحت فيه الحكومة التونسية اربعة خطوط مجانية للتصويت دعماً للمتنافسة.

    وفاقت أعداد الإتصالات حاجز العشرين مليون اتصال من المصوتين الذين جعلوا المتسابق السعودي ينتزع الفوز من منافسته عقب ترقب وانتظار طويلين. :030104_em:030104_em

    وقالت مصادر سعودية ان عملية التصويت في الجولة الاخيرة قدرت بحوالي 8 ملايين ريال .


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:35 pm